شركة الخدمه المرنه هي الشريك الاستشاري في إدارة خدمة تقنية المعلومات الذي يساعد على تقديم قيمة مضافة للأعمال من خلال اعتماد المعايير والأطر المعترف بها دوليًا. نقدم خدمات الاستشارات والتنفيذ ITSM كاملة. بدءاً من تقييم شامل لعمليات ووظائف تكنولوجيا المعلومات الحالية، وتحديد المشاكل وتطبيق الحلول القائمة على خبرتنا وأفضل الممارسات المعترف بها دوليًا في إدارة تقنية المعلومات (مثل: ITIL، Agile وISO 20000). نساعدك أيضًا على اختيار أفضل أداة ITSM.
تنفيذ وتطوير إدارة خدمات تقنية المعلومات
خدمات تطوير كاملة لبرامج الـ ITSM كجزء من خدمات الاستشارات والتنفيذ الخاصة بنا. نقوم ببناء برنامج ITSM بالكامل بما في ذلك السياسات والعمليات والإجراءات وأدوات البرامج وتدريب الموظفين وتوعيتهم
تطبيق الأيزو 20000 ISO
سواء كنت تتطلع للحصول على شهادة الأيزو ISO 20000 أو كنت ترغب فقط في تحديد عمليات الـ ITSM الخاصة بك وفقًا للمعايير الدولية، فيمكننا مساعدتك
تطبيق إطار ITIL
خدمات استشارية وتنفيذ نظام إدارة تقنية المعلومات وفقًا لـ 26 عملية و4 وظائف من نظام مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات أو ما يعرف بإطار ITIL
هندسة عمليات الـ ITSM
الخدمات الهندسية لعملية الـ ITSM كجزء من خدمات الاستشارات والتنفيذ الخاصة بنا. عمليات ITSM مصممة خصيصًا لاحتياجات أعمال المؤسسة وتتماشى مع أفضل ممارسات إدارة الخدمة الحالية
تصميم كتالوج الخدمة
تصميم كتالوج الخدمة كجزء من خدماتنا المتبعة في خدمات إدارة تقنية المعلومات. نساعدك في بناء كتالوج خدمات يسهل على المستخدمين فهمه وفي نفس الوقت يحدد بوضوح أدوار ومسؤوليات الموظفين العاملين خلف الكواليس
التوافر وإدارة القدرات
تعتبر إدارة التوافر والقدرات من أهم العمليات لنظام ناجح لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. يمكننا المساعدة في بناء هذه العمليات بشكل منفصل أو كجزء من مشروع تنفيذ نظام إدارة تقنية المعلومات الكامل
إدارة الحوادث والمشاكل
إدارة الحوادث والمشاكل هي أيضا من العمليات المهمة التي تتداخل في بعض المناطق من نظام إدارة خدمة تقنية المعلومات. يمكننا المساعدة في بناء هذه العمليات بشكل منفصل أو كجزء من مشروع بناء نظام إدارة تقنية المعلومات.
القياس والتطوير
نقوم بإنتاج قياسات وتحاليل عمليات الـ ITSM وغيرها من العوامل المهمة، وإدخالها في عملية تحسين الخدمة المستمر
تقييم واختيار أداة ITSM
بينما لا تفرض أي من الأطر والمعايير الدولية على المؤسسات تنفيذ أداة برمجية معينة ، فإن أداة ITSM أساسية وضرورية. فبعد فهم شامل للأعمال التجارية ودراسة متأنية لمتطلبات المنظمة والميزانية، نقدم قائمة مختصرة بأدوات ITSM التي نوصي بها ونساعد في عملية تطبيقها.
تواصل معنا لإجراء تقييم عام لنظام إدارة الخدمة وذلك لنحدد الوضع القائم والحالي لعمليات تكنولوجيا المعلومات ونقوم بتحليل وتحديد الفجوات ونقاط الضعف مقارنة بأفضل الممارسات والأطر في نفس الصناعة.